مجمع الزوائد - الهيثمي - ج 1 - ص 106 : قال رسول الله (ص) كفوا عن أهل لا إله الا الله لا تكفروهم بذنب من أكفر أهل لا إله الا الله فهو إلى الكفر أقرب
» الامام الجواد.. حياته إمتحان للأمة وشهادته فاجعة    » إنـه ولـــدي ! _ مجزرة ضحيان    » المجزرة المروعة التي تعد الأكثر بشاعة ووحشية    » الطغاة وسياسة إبقاء الأمة في الجهالة والضلالة لإمتطائها    » قتلوا الصلاة في محرابها فأضاعوا الصراط المستقيم    » الإمام علي والأنتهازيين    » حِوارٌ جَميل    » هل فكرت في علي    » الأمام الحسن المجتبى.. إنسانية اُشربت بالخير والعدل والحق    » البعثة .. منشور انسانية لم تحفظه الأمة    » الامام موسى الكاظم (ع) .. ودوره في تصحيح مسار الأمة    » الامام الهادي (ع) ودوره الريادي في التصدي لفتنة "الجبر والتفويض"    » الامام محمد الباقر(ع).. نبراس المكارم وينبوع المعرفة    » من آفات اللسان    » الامام الحسن العسكري (ع).. إشراقة وضاءة لإنقاذ الأمة من أوحال الجاهلية    » سياسة الامام الرضا (ع) في فضح السلطة الطاغية    » هكذا أغتال الطلقاء تلك الشجرة الملعونة نبي الرحمة (صلى الله عليه وآله وسلم)    » لبيك يا حسين.. صرخة تزلزل عروش الطغاة    » الامام علي بن الحسين وأدعيته في مواجهة الشجرة الملعونة    » عاشوراء.. اصلاح الأمة الذي أفزع الطلقاء وإرهابهم التكفيري   

نسخة للطباعة أرسل الى صديق
الكاتب الفلسطيني : أبو رياض - - | مرات القراءة: 2072



من سخرية الأقدار لهذا الزمن، وما وصلت إليه جهالتنا. أن يأتيك أحدهم ليخبرك بأن الحرب التي تقام في الشرق الأوسط ما هي إلا حرب على أهل السنة ...

نعم .. إنها الحرب على أهل السنّة !


من سخرية الأقدار لهذا الزمن، وما وصلت إليه جهالتنا. أن يأتيك أحدهم ليخبرك بأن الحرب التي تقام في الشرق الأوسط ما هي إلا حرب على أهل السنة وأن الشيعة هم أساس البلاء!

تبتسم مُشفقاً عليه وأنت تخبره بالآتي:

_ صدام حسين يا هذا كان سنِّي، وقاتل الشيعة عنكم ولأجلكم لمدة 8 سنوات ورغم ذلك.. أنتم يا أهل السنِّة الذين جمعتم عليه جيوش الأرض.


_ ربيعكم العربي الموقر، أنتم يا أهل السنة كنتم بفخر أسياده ومُنفذي مخططاته وهاتفي بحياته وحياة خطواته التي أسفرت عن الآتي:

_ معمر القذافي كان سنِّي وشعبه كان سنِّي وأرضه كانت سنيّة ومع ذلك أنتم يا أهل السنة الأشاوس الذين قاتلتموه ومزقتم أرضه وشعبه حتى وقع هو الآخر كالبقرة.. ثم سمحتم بقتله والتنكيل به ثم بعدها مزقتم شعبه السنِّي هناك حتى بات الأخ قاتلٌ لأخيه!

_علي عبدالله صالح هو الآخر سني وأنتم يا مساكين يا أهل السنة من جمعتم عليه الجيوش لتطردوه ولتقاتلوه حتى أدخلتم اليمن بكل الجرائم والمصائب!

_ حسني مبارك هو الآخر سني وشعبه سنّي ورغم ذلك أنتم يا بواسل عصركم يا أهل السنة من طردتموه وسجنتموه وأمام أحقر المواقف وضعتموه ثم تاهت مصر بين الإرهاب وضعف القرار!

_ عمر البشير الغلبان هو كذلك سني وأرضه سنيّة ورغم هذا أنتم يا أهل السنة الأكارم من طلبتم منه أن يطيع الأوامر ويقسِّم السودان وإلا لاحقتموه وقتلتوه!

_ زين العابدين بن علي المسكين هو الآخر سني وشعبه كذلك سني ومع ذلك أنتم أزحتموه وإلى المنفى رميتموه وها هو الإرهاب قد نخر عظام شعبكم السني هناك!

وحده الرئيس بشار الأسد حاول أن يوقظكم من جهالتكم.. فجن جنونكم فتحالفتم ضده مع الغريب والقريب والزنديق وقاطع الطريق.. ومع كل من هبّ ودب وباع ضميره، وصرختم وما زلتم تصرخون _ إنها الحرب على أهل السنة_!!

يا أمة ضحكت من حماقتها وجهلها الأمم، أما كفاكم رمي الآخرين بجهالتكم؟!


موقع بانوراما الشرق الأوسط

» التعليقات «2»

احمد - مصر [الجمعة 16 يونيو 2017 - 12:04 ص]
نعم حرب على أهل السنة من قبل الوهابية التكفيرية ودليل على ذلك ما تقوم به السعودية واذانبها ضد دولة القطر ، إضافة ما تقدم من الكاتب ، فأين الشيعة في هذه الحرب الاعلامية بينهم؟؟
عبد الحمن - الامارات [الخميس 22 ديسمبر 2016 - 9:54 م]
نعم انها الحرب على أهل السنة ولكن من قبل الوهابية التكفيرية الارهابية ونحن أهل السنة بريؤون من الوهابية