مجمع الزوائد - الهيثمي - ج 1 - ص 106 : قال رسول الله (ص) بني الإسلام على ثلاثة أهل لا إله إلا الله لا تكفروهم بذنب ولا تشهدوا عليهم بشرك ...
» فدك.. عنوان صراع الحق والباطل منذ يوم السقيفة    » نعم .. إنها الحرب على أهل السنّة !    » لهذه الاسباب حرموا الاحتفال بالمولد النبوي الشريف    » الامام العسكري وعبء قيادة الأمة وإعدادها    » هداهم الى النور فحقدوا عليه واغتالوه وحرفوا رسالته    » سبايا آل الرسول (ص) وأحقاد أبناء البغايا.. بين الأمس واليوم    » غدر الناس منع الامام السجاد من مواكبة ثورات زمانه    » قتلوا الحسين بسيوفهم فقتلناهم بحبنا للحسين    » المباهلة .. تأكيد إلهي بولاية علي (ع) بعد النبي (ع) دون فصل    » بيعة الغدير .. فريضة وحقيقة لا يمكن إنكارها أو كتمانها    » أحقاد أمية على الأمة.. من الأمس حتى اليوم    » الامام الجواد (ع) وإحياء الدين في ظلامية السلطة    » ذكرى شهادة الامام محمد الجواد (عليه السلام)    » الامام الرضا (ع).. وسبل التصدي للطغيان والاستبداد    » ذكرى ولادة الامام الرضا (عليه السلام)    » الشيعة لن تركع إلا لله مهما تفرعن الطغاة    » "البقيع الغرقد" نموذج للتوحش الوهابي في انتهاك المقدسات    » دواعش العربان أحفاد خوارج النهروان يستبيحون حرمة القرآن    » من المسؤول عن إخفاء فضل الإمام علي بن أبي طالب    » أحفاد أمية وديدن نقض العهود والمواثيق   

نسخة للطباعة أرسل الى صديق
- | مرات القراءة: 10071



هذا هو نجل السيد حسين الذي تفاخرت بنحره .. إنظر إليه جيداً .. إنظر في عينيه .. إنظر وتمعّن في كابوسك المستقبلي ...

إلى التكفيري شافي العجمي المتعطش للنحر ... على ماذا تكبرون !

قلت منذ أيام لقد نحرنا اليوم السيد حسين ونجله .. انحروهم واتركوا لي عشرة أتلذذ بنحرهم !!!

هذا هو نجل السيد حسين الذي تفاخرت بنحره .. إنظر إليه جيداً .. إنظر في عينيه .. إنظر وتمعّن في كابوسك المستقبلي .

لا يمكن لي أن أتخيل من أي فصيلة أنت وأمثالك ..

من الممكن أن يقتل طفلاً كهذا ويقطع رأسه ومن ثم يتفاخر بفعلته ..

لا يمكن للوصف أن يصفكم .. ولا للإنسانية أن تدعي انتمائكم لها .  ولا لأي دين أن يشملكم .

أين أنت من ذاك النبي الذي بعث ليتمم مكارم الأخلاق وكان يُضرب ويُشتم ويسامح .

أين أنت من ذلك الدين ؟

تحت نداء الله أكبر نحرتم هذه النفس المطمئنة أمام أعين أبيه وتحت اسم لا اله الا الله .. نحرتم الأب وهو يقول أشهد أن لا اله الله وأشهد أن محمداً رسول الله .

إنظر إلى تلك العينين المفعمتين بالأمل والبراءة .

لا أيها الوحوش ، أنتم لم تقتلوه ، أنتم لم تذبحوه ، أنتم قتلتم إنسانيتكم ودينكم ومبدأكم ، أنتم قتلتم الناس أجمعين .

إنظر يا (شافي العجمي) إلى تلك العينين تسألك لماذا ؟ لماذا ؟

أتمنى وأدعو أن لا تفارق تلك النظرة خيالك وأن تطاردك في أحلامك ويقظتك  .

في نظرة أولادك لك أتمنى أن ترى نظرة هذا الطفل المنحور .

والله لقد نكر الشيطان فعلتكم وتبرأ منكم فأي نوع من المخلوقات أنتم ؟

هذا هو ابن السيد حسين الذي لم يكن مقاتل ولا طرف من أطراف الصراع ولا كافر ، لم يكن حلمه أن يرحل بشار ولا أن يبقى ، لم يكن حلمه طائفيا ولا سياسياً بل كان حلمه كحلم أولادنا أن يلعب ويصبح طياراً أو دكتوراً كان حلمه أن يعيش .

يا سارقي الأحلام والأرواح ..

ولكن ذنبه الوحيد أنه كان شيعياً مواليا لأهل بيت الرسول .

إبن سيد من أصل هاشمي ، من الأشراف من سلالة النبي محمد (صلّى الله عليه وآله) .

يا (شافي العجمي) أين كنت عندما كانت حرم المسلمين تغتصب وأطفال المسلمين تقتل في فلسطين .. أين كنت عندما حرق المسجد الأقصى .. أين كنت عندما أسيئ للنبي وحرق القرآن و و و....

قمّت السفالة أن ترضى على نفسك ما ترفضه على الآخرين . هذه هي حريتكم ومبدأكم وحقيقتكم أيها المدّعين . 

عندما سمعتك يا (عجمي)  ورأيت هذا الصورة تذكرت واقعة كربلاء عندما قتل الحسين ابن علي هو وأولاده وأصحابه ونحرت رؤوسهم بإسم الإسلام وتحت هتافات الله أكبر .

لقد عادت كربلاء وعادت جيوش بني أمية .. والآن كل إنسان يضع نفسه في الموقع المناسب .. هل أنا مع الحسين أو مع من قتله ؟

أنا لست بكاتب ولا صحفي .. أنا إنسان مسلم ومؤمن بالله ورسوله ، أنا من الرأي العام .

أتمنى من كل إنسان يقرأ أن يقوم ب "نشر" لكي يصل إلى أكبر عدد ممكن من الرأي العام .

و برجاء خاص إلى الصحيفة التي نشرت خطاب المدعو (شافي العجمي) أن تنشر أيضاً صورة هذا الطفل الذي تباهى (شافي العجمي) بنحره .

وأتمنى أن أرى هذا الخارج عن الوصف (شافي العجمي) في سوريا قريباً إذا لم يحاكم في الكويت بتهمة التحريض المذهبي .


مقال : على ماذا تكبرون !

الكاتب : صالح عثمان السعيد

اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه.. وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.. على ثقة مطلقة بأن ما حدث امام السفارة اللبنانية ما هو الا.. »بمبم في تنك«.. من يرد تجهيز جيش عتاده 12 الف مقاتل فلن يقدر على جمع اثنتي عشرة »بصلة« ومعها اثنا عشر فص ثوم واضافة شيء من الخل ولا مانع من الطماطم والخس لتكتمل السلطة وقد يأتي احدهم ببرغل لتكتمل السلطة وبما يشبه التبولة.. مع اضافة البقدونس وقبل ذلك غسيلها بماء مقري عليه من القرضاوي.. »تكبير«.

استمعت له جيدا فلم ار الا انه »تائه« اجتمع حوله عشرون ممن يريدون ان يهبشوا اموال المتبرعين لانقاذ سورية.. ليأكلوها بلا حسيب ولا رقيب.. ستأكل وسيشترون بها شققا وقصورا بتركيا ولا مانع عندهم ان يتزوجوا مثنى وثلاث ورباع.. وان لزم الامر خامسة.. الفتاوى جاهزة.. »زقومهم« حلال.. باعتبارهم من القائمين عليها!!

آخرون من السوريين الخونة الذين يعيشون بالكويت معززين مكرمين وتجاسروا على النظام بالاخلال بالأمن والاتفاقيات التي تحصن السفارات!! خانوا بلدهم وشعبهم العظيم.. يسعون لجمع الاموال ليسرقوها، فالشواهد كثيرة وما لاجئو الاردن الشقيق وتركيا »اردوغان اخوان كو«.. لبنان الذي لا يعرف كيف ينهي مشاكله الداخلية ففي كل »سكة« زعيم.. »ابتليوا« بمقاتلي النكاح ومجاهديه! معهم بعض مصريي الحاج »مرسي« يجدون من يناصرهم ومن يغض النظر عنهم من امن الدولة! ليمارسوا ما يشاؤون من تحريض وخلق فتنة طائفية!! »تكبير«.

المجتمعون يصفقون ويكبرون على قتل الابرياء بالنحر والتنكيل بجثثهم!! احلوا الحرام.. اجمعوا على تكفير الناس.. بل ان احدهم من زياد »البم بم« جهز اثني عشر الف مقاتل »قوية حيل«! لقد استمتعت بما قال وان كان صحيحا فهو معروف، نطوقه على رقابنا ان كان بامكانه ان يخلصنا من هذا العدد ليلاقوا حتفهم امام عظمة وصلابة وتماسك الشعب السوري والجيش العربي السوري المجاهد واخلاصهم لوطنهم وللامة.. »تكبير«.

ردونا نتشاقا واياكم
 تذكرت بعض العراقيين عندما قاموا بالتهويس من اجل ان يذهبوا للجبهة »ودونا للجبهة نحارب«.. وما كان من الحكومة العراقية الا ان استجابت لطلبهم وجاءت بمجموعة من السيارات »اللوري« واخذتهم الى الجبهة.. بعدها بدلوا »الهوسه« من ودونا.. الى ردونا نتشاقا واياكم.. »تكبير«.

من سيذهب فلن يعود امام جبال شامخة من الجيش العربي السوري وايضا كتائب النصر »حزب الله«.. سيكونون فطيس.. بأي حق تذهبون لمحاربة ابناء سورية الخالدة واسود الجيش العربي السوري الذي كان مجاهدا لتحرير الكويت عندما كنتم تلبسون »حفاضات بامبرز«.. تستجدون ما يمكن ان يتبرع به »الراحجي« وطوابيركم امام كل قصر لتأخذوا المقسوم.. هذا غير من ذهب ليجد بيته جاهزا مجهزا ممن لا يعترفون بالكويت الا انها مصدر رزق.. الى ان قررت حكومة الكويت آنذاك صرف رواتب.. اما الوطن والوطنية فهي بعيدة عنكم كبعد »العبدلي عن خط الوفرتي«!!

ارسلوا من كان جاهزا منكم للقتال.. أبو البراء وابن المقفع.. وابن قينقاع.. ولا تنسوا ابوقتادة وابومعاذ الله والشاهين وبوخرجه وباقر وحنطفيس ليكونوا بأول الصفوف.. اجزم انهم ان كانوا خلف الصفوف فلن تجدوا الا غبارهم اثر هروبهم الى تركيا ومن ثم العودة الى الكويت للسرد والكذب وسويت وفعلت!! »تكبير«.

ماذا تسمون نحر احد آل بيت رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.. هل هذا هو الجهاد، هل تعلمتم في مدارس شرعكم التنكيل بالأسير وقتل ابنائه واهله بصورة بشعة تتمثل بوحشيتكم وقلوبكم السوداء التي قال عنها سبحانه وتعالى »قالت الاعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا اسلمنا ولما يدخل الايمان في قلوبكم وان تطيعوا الله ورسوله لا يلتكم من اعمالكم شيئا«.. »تكبير«.

لستم بشرا ولا مؤمنين وما انتم الا قطاع طرق وسارقو اموال المتبرعين.. تكبرون وتهللون بقتل النفس التي حرم الله الا بالحق.. اذهبوا الى مصيركم وسنقوم بتقديم الشكر للجيش العربي السوري وقيادته، ان خلصنا منكم الى الجحيم وبئس المصير.. لا نريدهم فاقضوا عليهم.. اجعلوا منهم عبرة لغيرهم ممن تركوا الجهاد بفلسطين.

اما عن من يريد ان يجاهد.. جاءتكم الفرصة لا تترددوا ستذهبون للولدان المخلدين وحور العين وانهار الخمر والعسل.. اذهبوا لتلاقوا مصيركم.. لا تترددوا فأبواب الشهادة و»جهاد النكاح« ليس بصعب ولديكم الاموال التي تبرع بها من يعتقد جاهلا انها لنصرة الحق.. سارعوا فقد لا تلحقوا على الشهادة.. »تكبير«.

اجتمع الكون لمحاربة سورية العربية »الشهباء«.. وعندما ساندها مجاهدو حزب الله بدأتم تولولون.. اما فرنسا واسرائيل واميركا وتوابعها.. وتركيا اردوغان ابن الستين..؟ فهذا لم يثيركم ولم يجعلكم »تهايطون«.. كيف وأحدكم قال ان اليهود ابناء عمومتنا!!.. اذهبوا واجعلوا من القرضاوي وعرعور ومن تحدث امام سفارة لبنان المتخصص بالنحر بالخطوط الامامية.. اذهبوا سنحتفل بكل ساحات سورية العروبة وميادينها قريبا جدا بالانتصار عليكم والنصر القادم باعادة فلسطين السليبة التي لا تعنيكم بشيء!

لن ألتفت لمهاتراتكم وشتائمكم، فأنا على قناعة بأن الجيش العربي السوري كفيل بجعلكم تهربون من كل شبر في سورية، هذا ان لم تقتلوا وتصلبوا.. هنا سآخذ حقي لشتائمكم.

أقول قولي هذا واستغفر الله لي وللمؤمنين ولمجاهدي الجيش العربي السوري »تكبير«.



» التعليقات «10»

انوار احمد - السويد [الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 11:41 ص]
بسم الله الرحمن الرحيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

قسما بكلمة لا اله الا الله محمد رسول علا ولي الله، ليس لدي جرأة ان أشاهد الصورة

أي قلب عندك يا شافي العجمي؟
الهي بحق غربة الامام الحسين بحق وحدة الأمام الحسين عليه السلام انتقم من شافي العجمي .الهي دعه يذق طعم النحر و حد السكين
فاطمة عزيزة الله - Iraq [الجمعة 22 نوفمبر 2013 - 3:58 م]
الى التكفيري العجمي اقول ماهي لذتك بنحر الطفل المسكين انظر الى عينية ايها الكافر اي اسلام تنتمي إليه ، حشاه انتم شوهتو صورة الاسلام والنبي عند العالم وبشر القاتل بالقتل ، حسبي الله ونعم الوكيل اللهم لاتفرحه بدنياه ولافي اخرته بحق السيدة زينب
مصطفى الغرابي - العراق [الأربعاء 30 اكتوبر 2013 - 10:18 ص]
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على هكذا اناس متعطشين للدماء الزكيه فأقول كما قالت الحوراء زينب عليها السلام أيها العجمي كد كيدك وسع سعيك وناصب جهدك فولله لاتمحو ذكرنا وما ايامك ألا عدد يوم ينادي المنادي ألالعنه الله على الضالمين لأتباع ال محمد
hadi - araqi [الأحد 29 سبتمبر 2013 - 4:51 م]
هؤلاء هم الذين وصفهم النبي الاكرم (صلى الله عليه واله وسلم) بالمنافقين هؤلاء عملاء للماسونية الاسرائيلية والا لو كان عندهم ذرة من الشرف والضمير (لاخرجوا فتوى حارة ومكسبة لفلسطين واهلها وبيت المقدس الذين ينشرون صوره المزورة هم والقنوات العربية مع الاسف يصورون مسجد قبة الصخرة على انه بيت المقدس حتى تذهب انظار العرب على مسجد قبة الصخرة وبعدها يقومون بتهديمه فليخرجوا فتوى ويذهبون الى هناك هم واصحاب العقول المغسولة بالغل والحقد والكراهية الانتحاريين ولكن لا يقدرون على ذلك لانهم تربية الصهيونيةahdi
ابو جعفر - العراق [الجمعة 06 سبتمبر 2013 - 1:31 م]
والله لقد ظلمنا الوحوش بتشبيههم بلعجمي
قيس البغدادي - العراق [الأربعاء 31 يوليو 2013 - 10:09 ص]
اقسم على الله برسوله واقسم على الله بانبيائه ان لاتفارق صورة هذا الطفل وغيره ممن نحرهم شافي العجمي مخيلته واحلامه وان يحرمه النوم و الارتواء من الماء والشفاء من السقم هو ومن يقف معه ومن اعطاه وغيره هذه الفتوى التي وجدت وشرعت من قبل اراذل الانسانيه ان صح تسميتهم اناس .. ما هي الا خدمتا لليهود والنصارى من اجل تشويه سمعت الاسلام وما جاء به من مبادئ وقيم لانظير لها .. غير ان الله جلت قدرته اراد ان لايرى ولا يشم هؤلاء ريح الجنه وقد اقسم ان يملئ نار جهنم منهم اجمعين ... الا لعنة الله على القوم الظالمي
ابو وفيق - لبنان [الخميس 20 يونيو 2013 - 4:55 م]
أحفاد ابن آكلت الأكباد (جبهة النصرة التكفيرية ) في كل يوم يرتكبون المجازر في حق الشعب السوري واليوم قاموا بإعدام امرأتين اضافة إلى تمثيل بجثة أحد السوريين كما جاء في قناة المنار ، وجرائمهم منتشرة في اليوتوب وهم يتفاخرون بجرائمهم.
هؤلاء وحوش متعطشة للدماء لا أعلم من أي فصيلة هم.
اللهم ألعنهم لعنا وبيلا وعذبهم عذابا أليما وألعن مشايخهم المحرضين على قتل الابرياء .
احمد - الكويت [الأربعاء 19 يونيو 2013 - 11:33 ص]
التكفيري العجمي هرب من دولة المؤسسات الكويت إلى دولة الارهاب قطر فلعنة الله عليه وعلى الارهابيين التكفيريين المجرمين.
كرارالمعدل - العراق [الإثنين 17 يونيو 2013 - 5:07 ص]
جسبنا الله ونعم الوكيل بآل اميه السفاحين
سعيد - اليمن [الأحد 16 يونيو 2013 - 11:16 ص]
هذا المسخ المريض العجمي لو كان رجلا لحشد التكفيريين لنصرة أهل السنة في فلسطين ، كل يوم يظهر لنا جليا اهداف هؤلاء التكفيريين عملاء الصهيونية العالمية.
صدق الكاتب حيث يقول : لا أيها الوحوش ، أنتم لم تقتلوه ، أنتم لم تذبحوه ، أنتم قتلتم إنسانيتكم ودينكم ومبدأكم ، أنتم قتلتم الناس أجمعين .