بوارج العدو تشوش على هوائيات الانترنت لتمنع صوت المقاومة من التواصل مع المشاهدين
 


إدراج وكالات بتاريخ 22/07/2006الساعة 08:33.
أوردت شركة "رووت" للمعلوماتية في بيان لها ان "بوارج العدو الصهيوني قامت بعملية تشويش على هوائيات الإنترنت مما أثر على قوة الإتصال بالشبكة العنكبوتية. انعكس سلبا على عملية استقاء الأخبار والمعلومات من المصادر العالمية والدولية، إضافة إلى إرسالها من لبنان إلى الخارج".

أضاف البيان: "إن العدو الصهيوني يخشى من تأثير الرأي العام العالمي على حكومته وداعميه، ولذلك يحاول جاهدا استهداف وسائل الإتصال والإعلام بما في ذلك الإنترنت. وربما يعتقد أنه في هذا العمل المستنكر سيعتم على جرائمه وفضائحه وخسائره الجسيمة التي هدمت مقولة الجيش الذي لا يقهر.

إننا نحيي مجاهدي المقاومة الأشاوس وعلى رأسهم سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، ونطالب المجتمع الدولي بأخذ خطوات تليق بالديمقراطية وحرية الرأي والتعبير التي كفلتها المواثيق الدولية. وعلى أية حال ومهما اشتد الحصار الحربي والمعلوماتي، فإننا نعد العالم أجمع بإستمرار وصول الأنباء والمعلومات بشكل طبيعي، كما إننا نشير إلى إمكانية إستخدام الإنترنت عبر الهاتف".

ودعت "جميع شركات الإنترنت إلى بذل أعظم الجهود في مواجهة هذا الإرهاب الفكري والمعلوماتي، وذلك لأن بجهدهم هذا لا يقلون تضحية عن مجاهدي المقاومة على جبهات العزة.

 

 

 

 
    عملية الوعد الصادق   الصفحة الرئيسية