حركة أمل أحيت ذكرى اسبوع الشهيدين جفال وبسما في البازورية
 


إدراج وكالات ـ "الوطنية" بتاريخ 23/08/2006الساعة 20:49.

احيت حركة أمل وأهالي البازورية ذكرى اسبوع احد كوادر الحركة الشهيد فوزي جفال والشهيد فضل بسما في احتفال حاشد حضره النائبان علي خريس وعبد المجيد صالح واعضاء قيادة الحركة وحشد من الاهالي. بعد تقديم من عضو قيادة اقليم جبل عامل حسن خليل، القى النائب خريس كلمة الحركة، فاشاد ب"ما قدمه الشهداء في سبيل الدفاع عن الثوابت ومواجهة آلة الحرب الاسرائيلية"، ورأى "ان اسرائيل تحاول بقوة النار والارهاب فرض وقائع على حساب المصلحة الوطنية لاقامة ما تحدثت عنه وزير الخارجية الاميركية كوندوليزا رايس الشرق الاوسط الجديد"، مؤكدا "ان لبنان لن يكون ممرا او مستقرا للرغبات الاميركية الاسرائيلية وهو مستعد لكل التضحيات في سبيل الدفاع عن مؤسساته".

وطالب بـ"خطة انقاذ تقوم بها الدولة لمواجهة آثار العدوان، وقال: "لن نسمح بان يتم التعاطي مع اهلنا بمنطق التسول او المماطلة بل ان المطلوب السرعة في تقدير الاضرار على اختلافها ودفع التعويضات ومعالجة قضية القنابل غير المنفجرة التي تصطاد الابرياء".

واعاد التأكيد على "الوحدة الوطنية التي اعتبرها الامام الصدر افضل وجوه الحرب مع اسرائيل، هذه الوحدة التي هي في جوهر تحركات الرئيس نبيه بري لحفظ لبنان مهما اشتدت الضغوط وتعاظمت المحن". وتخلل الاحتفال موعظة للشيخ علي عيديبي ومجلس عزاء للشيخ علي حمزة.

 

 

 

 
    عملية الوعد الصادق   الصفحة الرئيسية