حرس الثورة الايراني: انتصار حزب الله أثبت أن بيت اسرائيل أكثر وهنا من بيت العنكبوت
 


أصدر حرس الثورة الاسلامية في ايران بيانا هنأ فيه حزب الله بالانتصار الذي حققه على العدوان الصهيوني. وجاء في البيان: إن العالم شهد هذه المرة صلابة وشموخا في مواجهة تجلت فيها وحدة الكلمة المليئة بالايثار والتضحية والاستقامة والتوكل على الله والتوسل بأوليائه, حيث كان فيها الاسلام هوالمحور, والمجاهدين والشعب اللبناني الاعزل هما المنتصران.

وأكد حرس الثورة في بيانه: إن الكيان الصهيوني الغاصب كان يعتدي بعنجهية وغطرسة على الدول الاسلامية والعربية خلال ستين عاما الماضية, وان هذه المرة قد بدأ تحركا كبيرا ومؤامرة خطيرة من اجل تحقيق أحلامه القديمة وأمانيه الكبيرة عبر هجومه على لبنان.

وأشار حرس الثورة الاسلامية في بيانه الى أن الكيان الصهيوني الثمل المغرور بقدرته العسكرية قرع طبول الحرب تحت شعار القضاء التام على حزب الله, مؤكدا انه كان ينوي مواصلة الحرب في لبنان وتوسيعها الى أبعد من هذا البلد, الا انه وقع هذه المرة في قبضة الانتقام الالهي المقتدرة حيث قام مجاهدوا حزب الله اللبناني الأباة بايمانهم وتضحياتهم واستقامتهم بتمريغ أنوف الاعداء بالتراب .

وأضاف بيان حرس الثورة: إن انتصار لبنان أثبت ان العدو ضعيف حقا وان بيته أكثر وهنا من بيت العنكبوت, وان الله تبارك وتعالى من بهذا النصر والفتح العظيم على الشعب اللبناني البطل, الذي ينبغي عليه النهوض لإعمار وإعادة بناء بلده ورصد وتحديد ومواجهة اماكن نفوذ العدو السياسية والثقافية والاستخباراتية من اجل غد زاهر مقترن بالعز والاقتدار والنصر والأمن الدائم.

 

 

 

 
    عملية الوعد الصادق   الصفحة الرئيسية