حزب الله وجماهير المقاومة الاسلامية شيعوا ثلاثة شهداء في النبي شيت وبوداي


شيعت جماهير المقاومة الاسلامية ثلاثة من شهدائها في بلدتي النبي شيت وبوداي. ففي بلدة النبي شيت شيع الشهيدين المجاهدين عاكف الموسوي ومحمد الموسوي بموكب حاشد انطلق من ساحة البلدة وجاب شوارعها وسط هتافات الموت لاميركا واسرائيل والنصر للبنان والمقاومة، والقى عضو شورى حزب الله الشيخ محمد يزبك كلمة اكد خلالها اننا عندما نقف بين يدي الشهداء نشعر بمزيد من العزة والاباء.

وخاطب الشيخ يزبك الشهيدين قائلا:"انتم تكشفون سوءات الاخرين المتاجرين بالوطن والمدعين الحرص عليه الذين يحاولون تضييع النصر الذي هو للشرفاء والكرام والاباة الذين يريدون بناء الاوطان عزيزة مستقلة وكريمة". شارك في التشييع عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي وفاعليات وحشد من الاهالي. وام الصلاة على الجثمانين الطاهرين الشيخ عباس الموسوي، ثم ووريا الثرى في جبانة شهداء البلدة.

وفي بلدة بوداي شيعت جماهير المقاومة الاسلامية الشهيد المجاهد محمود احمد عساف بموكب مهيب انطلق من امام منزل ذويه تقدمه حملة الاعلام والرايات وصور القادة والشهيد، وحمل جثمان الشهيد على اكف ثلة من اخوانه المجاهدين الذين سارت خلفهم الحشود وسط الهتافات المؤيدة للمقاومة والمنددة باميركا واسرائيل.

المصدر:خاص.  بتاريخ 20/08/2006  الساعة 10:12
 

 

 

 
    عملية الوعد الصادق   الصفحة الرئيسية