رئيس مجلس الشورى بحزب جبهة العمل الإسلامي الأردني يوجه رسالة تأييد لأمين عام حزب الله
 


إدراج وكالة الأنباء الإيرانية بتاريخ 17/07/2006الساعة 00:25.
وجه رئيس مجلس الشورى لحزب جبهة العمل الإسلامي بالأردن حمزه منصور رسالة تأييد إلى أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله أعرب فيها عن تأييده لما قام به الحزب من عمليات ضد الكيان الصهيوني.

وجاء في الرسالة:"لقد تابعنا مع جماهير أمتنا جهادكم المبارك، من خلال تنفيذ عملية نوعية، قام بها أبطال حزب الله، لقنوا من خلالها العدو المتغطرس درسا قاسيا، ومرغوا أنفه بالرغام".

وأكد ان روح الإيمان والصمود والإرادة القوية التي يتحلى بها حزب الله "أفشلت مخطط العدو، وحالت دون تمكينه من سحب آلياته التي دمرها فرسانكم".

وأضاف "ان جهادكم المبارك توج بالعملية الموفقة التي دمرت بارجة صهيونية متطورة وأغرقتها مع عدد من جنودها في البحر، عقابا لها ولجنودها على جرائمهم بحق الشعب اللبناني".

وتابع "فتحية لكم يا قائد المقاومة الإسلامية الباسلة في لبنان، وتحية لأبطال حزب الله الأشاوس، وتحية للشعب اللبناني البطل الملتف حول مقاومته وتحية لإخوانكم في العقيدة والدم والمقاومة في فلسطين".

وأعرب عن ثقته بان صمود المقاومة في لبنان وفلسطين سيغير المعادلة وسيفتح الباب أمام واقع جديد، يتم فيه تمايز الصفوف والمواقف، أما مع المقاومة والجهاد واستعادة الحقوق، وأما مع التبعية والتخاذل واليأس.

 

 

 

 
    عملية الوعد الصادق   الصفحة الرئيسية