الرئيس الحص:الرئيس مبارك وهب العدو مواقف مجانية تشجعه على مواصلة العدوان
ولم نطلب ولن نطلب منه ان يحارب دفاعا عن لبنان فلبنان كفيل بنفسه
 


إدراج وكالات ـ وطنية بتاريخ 28/07/2006الساعة 11:34.
انتقد الرئيس سليم الحص في تصريح اليوم كلام الرئيس المصري حسني مبارك حول لبنان وقال: " صدم كل مواطن لبناني وعربي بتصريح الرئيس مبارك الذي وهب فيه العدو الاسرائيلي مواقف مجانية تشجعه على مواصلة عدوانه على لبنان والانسان في لبنان.

تابع الرئيس الحص :يقول الرئيس المصري "ان من يطالبون بدخول مصر الحرب دفاعا عن لبنان او حزب الله لا يدركون ان زمن المغامرات الخارجية انتهى". نحن لم نطلب ولن نطلب من الرئيس مبارك ان يحارب دفاعا عن لبنان, فلبنان كفيل بنفسه ولكننا كنا نتوقع كلمة, وليس حربا, دفاعا عن الطفل اللبناني الذي يقتل بأسلحة الدمار الماحق التي يستخدمها العدو الاسرائيلي, والتي يتزود بها من الدولة العظمى اميركا التي يحرص الرئيس المصري على رضاها.

هل كثير من رئيس عربي ان يتوجه بكلمة عتاب لحليفته اميركا على دعم العدو الصهيوني في حربه على الانسان اللبناني فيمعن فيه قتلا وتهجيرا وتنكيلا بالاسلحة المتطورة التي تقدمها اليه الدولة العظمى, وكان اخر هذه الاسلحة ما يسمى القذائف الذكية, اننا لا نطلب من الرئيس مبارك سلاحا بل نطلب تعاطفا وتضامنا.

شكرا للرئيس حسني مبارك في اي حال. يا حبذا لو اخذ ببعض ما قاله العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في نصرة لبنان اخيرا".

 

 

 

 
    عملية الوعد الصادق   الصفحة الرئيسية